عن الألوة للعود .. أصل العود

من أرض الدوحة انطلقنا ننشر عبق الماضي الاصيل والحاضر المشرق ...

بدأت الحكاية في مطلع القرن الحادي والعشرين من عشق وهواية للعود ودهن العود حتى اصبحت شركة منتجة متكاملة بداية من مرحلة التصميم ونهايةً بمرحلة التسويق وتقديم المنتج للمستهلك، مرورا بمراحل التصنيع المحلي العالي الجودة من خلال خلق تناقسية مع كبريات الشركات الاقليمية والمحلية ودور العطور العالمية.
تتألف الشركة من مصنع متكامل لتلبية احتياجات السوق الخليجي من تعبئة وتغليف وصناعة منتجاتها الخاصة التي تجاوزت الثلاثمائة صنف والتي تباع في صالات العرض الخاصة بها حصراً.

إن جميع ما تنتجه شركة الألوة للعود بداية من الفكرة إلى التصميم والتنفيذ ثم التسويق يتم ذلك بأعلى معايير البحث العلمي مع الحفاظ على التوازن بين مواكبة الموضة والحفاظ على تراث الأباء والأجداد وضمان استمرارية المنتج من جيل إلى جيل.
— هاني المصطفى | المدير التنفيذي

تنزيل البروفايل

رؤيتنــا
نحن في الألوة للعود ملتزمون تجاه انفسنا أولاً وتجاه عملائنا بالتراث العربي الاصيل والطابع الإسلامي الذي يعكس هُويتنا وقيم مجتمعنا لننقل من خلال منتجاتنا إلى العالم رسالة عطرية مفادها الحب والسلام.

كما أننا نسعى دائماً إلى أعلى مستويات التميز في الجودة والخصوصية والتنافسية فلطالما كانت العطور هي التي تجمع البشر على الحب والوئام.

فرؤية الرضى في عيون عملائنا هي هدفنا ... والتوصل إلى ما يلامس أذواقهم وأحاسيسهم من الروائح الساحرة والتصاميم المبتكرة والخيار الاسطوري هو غايتنا.
مهمتنــا
نحن نتفهم حجم التنافسية في الأسواق الاقليمية والعالمية.

فتحقيق الريادة والصدارة والحضور المميز لا يأتي بسهولة لذا علينا ان نهتم بأدق التفاصيل حتى نثبت للعالم اننا الاحق بهذه الريادة والصدارة والتميز فقد وضعنا نصب أعيننا إن لم تكن متميزاً فسوف تختفي وسط الزحام.
عودة للأعلى